تعرف علي نيكون D850 باللغة العربية -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking//9
كاميرات
" اذا وجدت اي مشكله او اي شيء خطا او اي رابط معطل رجاءا اكتب تعليق وسوف نصلحه في اقرب وقت ممكن "

السبت، 25 نوفمبر 2017

نوفمبر 25, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

نيكون D850 الجديد هو 45.7 ميغابيكسل كامل الإطار كاميرا دسلر يستخدم جهاز استشعار الجانب الخلفي مضيئة (بسي) مع عدم وجود مرشح تمريرة منخفضة البصرية. و D850 يقدم اطلاق النار مستمر في 7 إطارات في الثانية في كامل القرار مع أداء أف الكامل، أو أسرع 9fps مع اختياري حزمة الطاقة مب-D18 متعددة البطارية وبطارية إن-EL18b. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى مجموعة إسو من 64-25600 (قابلة للتمديد من 32 إلى 102400)، نفس نظام أف 153 نقطة كما الرائد D5 مع 99 أجهزة الاستشعار عبر نوع ومعالج أف مخصص، 4K أود تسجيل الفيديو، 8K أفلام تيميلابس ، وأفلام بطيئة الحركة تصل إلى 120 فبس في 1080p، وشاشة تعمل باللمس لد إمالة، أعلى عدسة الكاميرا عدسة التكبير نيكون من أي وقت مضى (0.75x)، والتصوير الصامت في وضع عرض لايف، 1،840 عمر البطارية النار، وتقنية بلوتوث منخفضة الطاقة ودعم أوس-إي سد و 


سهولة الاستعمال

و D850 نيكون هو خلف الكاميرا D810 شعبية، وخارجيا نيكون D850 تبدو مشابهة جدا لسلفها. وتتميز هذه الكاميرا بتصميمها الأعمق والأعمق والأضيق، في حين أن الشكل العام لجسم الكاميرا له أبعاد متطابقة تقريبا. وزنها في 915 غراما و D850 هو من أي وقت مضى حتى أثقل قليلا من D810، مرة أخرى شعور ضخمة مطمئنة في يدك.

تخطيط التحكم هو مشابه إلى حد كبير لتلك التي نيكون D810، وهو شيء جيد في كتابنا - ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. فضلا عن مقبض جديد، هناك زر Fn2 العلامة التجارية الجديدة على الجانب الخلفي الأيسر من الكاميرا، وشاشة لد يمكن إمالة صعودا وهبوطا، وهناك عصا التحكم مفيد جدا التي تعمل بالإبهام لاختيار نقطة أف، و إسو و أزرار الوضع في أعلى الكاميرا قد تبادلت المواقف. حول الإفراج مصراع هو مفتاح لتشغيل الكاميرا أو إيقاف تشغيله، وإذا قمت بنقله حول أكثر من موقف "على"، عليك أيضا التبديل على ضوء الإضاءة لوحة لد التي هي مفيدة عندما كنت والعمل في ظروف الإضاءة الخافتة، تماما مثل على D5 و D500 الكاميرات. كما تم إزالة الفلاش المنبثق D810 تماما، مع فتحات الميكروفون الآن على رأس الكاميرا.

عصا التحكم صغيرة محكم على الجزء الخلفي من D850 يسمح لك لتحديد نقطة أف. يمكنك أيضا استخدامه بمثابة زر قفل إ. انها عصا التحكم قليلا بديهية للاستخدام، وكما أنه يقع بدقة تحت الإبهام عند عقد الكاميرا انها سريعة جدا لتغيير النقطة التي تحتاج إليها. عليك أن تعطي عصا التحكم دفعة صعبة إلى حد معقول عن طريق الصدفة لتغيير نقطة عندما كنت لا تريد - وتحمله لأسفل لتحريك نقطة عبر أكثر من نقطة واحدة. لديك أيضا خيار لاستخدام وحدة تحكم ثمانية طريقة فقط تحت ذراع التحكم لضبط نقطة التركيز الخاص بك، ولكنها صغيرة جدا وليس مريحة للاستخدام.

لنيكون D850 هناك طريقة أخرى لتعيين نقطة ضبط تلقائي للصورة - ولكن فقط إذا كنت اطلاق النار في لايف عرض. يمكنك الآن استخدام الشاشة كما هو حساس للمس. ببساطة تبديل الكاميرا لاطلاق النار في لايف عرض (هناك زر مخصص بالقرب من الشاشة) ويمكنك النقر على الشاشة حيث تريد أن تكون نقطة. في حين أنه من الصحيح أن غالبية المصورين سوف تستخدم عدسة الكاميرا لتكوين، وذلك باستخدام الشاشة مفيدة في بعض التطبيقات، مثل عند اطلاق النار المواضيع الكلية.

تم تصميم أوتوفوكسينغ للعمل في ظروف مثل الظلام كما -4EV لنقطة أف المركزية و -3EV لأكثر حساسة من نوع أجهزة الاستشعار. هذا يمنحك مجالا كبيرا للعمل في مجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة، و نيكون D850 يسلم حقا بشكل جيد، والتأمين على المواضيع في ظروف مظلمة بسرعة وسهولة دون الصيد - الأخبار و ريبورتاج المصورين الذين يعملون مع الضوء الطبيعي الطبيعي في الليل يجب حقا نقدر هذا. من حيث الإضاءة المنخفضة هناك تحسن واضح وملحوظ من طراز D810 السابق.


الخلفي من نيكون D850

مفتاح وضع التركيز على الجزء الأمامي من D850 لديه وظيفتين فقط، أف و M. الدراجات من خلال الخيارات المتاحة (واحد، 9-، 21- و 51 نقطة ديناميكية، تتبع 3D، منطقة السيارات ومنطقة المجموعة) يتم في وهو اتجاه مماثل كما هو الحال في D5 و D7200. لذكاء، فإن مفتاح وضع التركيز يحتوي على زر صغير في مركزه. يمكنك التبديل بين أوضاع أف-S و أف-C من خلال الضغط مع الاستمرار على هذا الزر، مع التبديل في الوضع "أف"، وتحويل عجلة التحكم الخلفية. للتنقل عبر أوضاع أف المتاحة، استخدم قرص الأمر الفرعي بدلا من ذلك. يتم عرض اإلعدادات في منظار الرؤية ودقة الحالة األعلى المثبتة. جديد إلى D850 هو وضع تحديد أف أف لايف الذي يسمح لك لوضع نقطة التركيز صغيرة حرفيا في أي مكان داخل الإطار

ويحيط زر عرض لايف على الجزء الخلفي من قبل اتجاهين لايف وضع محدد فيو. يمكن تعيين هذه الرافعة إما إلى "عرض حي التصوير الفوتوغرافي" أو "فيلم عرض لايف"، كل من الذي يرمز إليه قليلا، رمز التفسير الذاتي.

يتميز تطبيق ليف فيو فقط بوضع ليف فيو واحد حيث يتم تأمين المرآة، ويتم تنفيذ التركيز التلقائي باستخدام طريقة الكشف عن التباين. عند الدخول إلى ليف فيو، يتم رفع المرآة وتوقف العدسة إلى فتحة العمل، مما يسمح للعمق الدقيق للمعاينة الميدانية. كما هو الحال مع ليف فيو تم تمكين نيكون دسلرس، هناك مستطيل أحمر يمكنك وضعه في أي مكان داخل الإطار، حتى تتمكن من التركيز بدقة على جزء من الموضوع الذي تريد أن تظهر أكثر حدة في الصورة الناتجة. عرض لايف سرعات التركيز التلقائي ليست ممتازة، وخاصة إذا ما قورنت مع أحدث جيل من الكاميرات نظام المدمجة، ولكن لائقة ل دسلر.

و D850 الآن ميزة الصمت تماما الخيار لايف - بدوره على التصوير الصامت في الخيار لايف عرض ويمكنك التقاط بدون صوت أو اهتزاز الميكانيكية. في الوضع 1، يمكنك اطلاق النار لمدة تصل إلى 6fps مستمر في 45.7 ميغا بكسل. في الوضع 2، يمكنك تبادل لاطلاق النار صور 8.6 ميجابيكسل في منطقة الصورة دكس في 30fps لمدة تصل إلى 3 ثوان. وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم مصراع الإلكترونية الصامتة عند اطلاق النار الفاصل الزمني، مما يساعد على الحفاظ على صورة حادة والحد من البلى على مصراع الميكانيكية.

وبقدر ما يتعلق الأمر بالتركيز اليدوي، يمكنك تكبير الصورة إلى عرض البث المباشر حتى 23 × - ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض المكبر يكون مستقلا جزئيا على الأقل، وهو شيء من العار. أيضا هناك رسم بياني حي - على الرغم من أن نرى فعلا أنه سوف تحتاج إلى تذكر لدفع زر موافق أولا لتمكين ميزة نيكون D850 في معاينة التعرض. المصورين المعماريين سيكون سعيدا لسماع أن الأفق الظاهري الاختياري هو نسخة ثنائية المحور تظهر كل من الملعب ولفة. يعرض زوم الشاشة المقسمة ليف فيو مناطق مكبرة من الجانبين الأيسر والأيمن من إطار العرض المباشر، مما يجعل التعديلات أكثر دقة حتى أسهل من الأفق الظاهري.


أعلى من D850 نيكون

يتيح لك "العرض المباشر للفيديو" إمكانية معاينة إطارات الفيديو بدقة، والتي لها نسبة عرض إلى الارتفاع تبلغ 16: 9 بدلا من 3: 2. هناك الآن ثروة من خيارات اطلاق النار فيلم المتاحة للنيكون D850. ليس هناك 1080P فقط (كامل HD) في مجموعة متنوعة من معدلات الإطار (24P، 25P، 50P، ل 60p) جنبا إلى جنب مع بعض أوضاع المحاصيل، ولكن هناك الآن 4K تسجيل الفيديو لطالما 29 دقيقة 59 ثانية، مع عدم الاقتصاص من المستشعر. وعلاوة على ذلك، يمكنك اطلاق النار لأكثر من ثلاث ساعات باستخدام مب-D18 متعدد الطاقة حزمة البطارية! ويضم D850 أيضا نظام للحد من الاهتزاز الإلكترونية التي تقلل من تأثير اهتزاز الكاميرا أثناء تسجيل الفيلم، على الرغم من أن هذا يعمل فقط عند تسجيل 1080p، و لا 4K لقطات.

يتوفر ضبط التعريض الضوئي اليدوي للأفلام - لاحظ أن إسو وسرعة الغالق قابلة للتعديل فقط في الوضع "M"، في حين يمكن ضبط فتحة العدسة في الوضعين "A" و "M". يتميز نيكون D850 بميكروفون مدمج ولكن لتسجيل صوتي احترافي ستحتاج بالتأكيد إلى استخدام جهاز خارجي. من أجل مراقبة الصوت أثناء التقاط الفيلم، يمكنك أيضا توصيل زوج من سماعات الرأس إلى الكاميرا. كما هو الآن القاعدة لكل كاميرا رقمية تقريبا، من كومباكتس إلى الخلايا الجذعية السرطانية إلى دسلرس، وهناك مخصص الفيلم الأحمر سجل زر على D850، الموجود بجوار الافراج مصراع الكاميرا. لقد وجدنا هذا الزر قليلا صغيرة جدا لذوقنا - قد تختلف المسافة المقطوعة بالطبع.

في قلب عرض لايف نيكون D850 وعرض الفيلم تجربة حية هو إمالة 3.2 "شاشة لد، بدلا من الشاشة الثابتة على D810. كما أنها ترى عثرة في القرار - هناك الآن 2359k النقاط، في حين أن D810 كان 1299K. حساسية اللمس ليست متاحة لكل جانب من جوانب الكاميرا الخيار، وإنما هو اضافية قابلة للاستخدام للغاية. يمكنك استخدامه لتعيين نقطة ضبط تلقائي للصورة وحتى التقاط الصورة في عرض لايف، ولكن ربما أكثر جاذبية للمصورين المحترفين هو خيار انتقاد من خلال الصور وقرصة للتكبير - فإنه يجعل التحقق من أنك قد حصلت على لقطة حيوية فقط أن قليلا أسرع. على عكس D5، يمكنك أيضا استخدام الشاشة لتحديد خيارات القائمة.

المشاهد البصرية، والتي هي واحدة من أهم أجزاء أي سلر، كبيرة ومشرقة مع التكبير 0.75x وحوالي 100٪ تغطية الإطار. مثل D5، نيكون D850 يأتي مع نوع B بريتيفيو واضح ماتي مارك الثامن التركيز الشاشة. وقد تم نقل عرض شبكة عدسة الكاميرا ممتازة بناء على الطلب (إعداد مخصص d6) من النموذج القديم.


عند استخدام عدسة الكاميرا الضوئية - بدلا من اطلاق النار في وضع لايف عرض - يمكنك الاستفادة من نيكون D850 المعلقة 153 نقطة نظام أف، والتي تشمل 99 عبر نوع النقاط التي هي أكثر حساسية. وعلى غرار D550، يتميز الموديل D850 بنسخة مطورة من وحدة التركيز التلقائي مولتي-كام 3500FX التي تتميز بحساسية محسنة (وصولا إلى -4EV) ودعم تركيبات العدسات عن بعد ببطء كما في F / 8. في الاستخدام، وجدنا أن النظام لتكون قادرة للغاية، حتى في حالات الإضاءة المنخفضة. في ظل مستويات الإضاءة العادية و مع العدسة اليمنى المثبتة، سرعة نظام التركيز التلقائي بسرعة طائشة، مما يعني أنه يمكنك التقاط حتى أسرع الموضوعات تتحرك بكل سهولة.


 شاشة 

تم االحتفاظ بمحدد وضع القياس الفيزيائي نيكون D800 / E في D850، الموجود على قرص وضع التحرير. ومع ذلك، فإن المقياس نفسه يتميز بنفس جهاز استشعار قياس رغب البالغ 91،000 بكسل ك D800 / E. وبصرف النظر عن كونها حساسة جدا - وصولا إلى -1 إيف في 3D مصفوفة اللون الثالث وسائط الوسط المرجح - الاستشعار أيضا يساعد الكاميرا في تتبع المواضيع، وكشف وجوه (عندما لا تستخدم عرض لايف) والتركيز. يعد خيار القياس "مرجح الضوء" للحفاظ على التفاصيل البارزة في التباين خاصة، ومشاهد الخلفية.

على عكس سابقتها، نيكون D850 لم يعد يتميز فلاش المنبثقة. و D850 لديها معيار نيكون الحذاء الساخن و إسو 519 متوافقة برونتور كومبور محطة مزامنة فلاش لتوصيل كابل اتصال وحدات فلاش مثل ستروبس استوديو. يتم حماية مقبس مزامنة بيسي من قبل رفرف المطاط، كما هو الملكية 10 دبوس موصل الذي يجلس مباشرة تحت ذلك. يتم استخدام هذا الأخير لإرفاق سلكي اختياري الإفراج عن بعد أو وحدة غس إلى الكاميرا.

و D850 لديه شكلي وضع تأخير التعرض شكلي - يمكنك تعيين طول التأخير بين المرآة حتى والتقاط صورة (1 أو 2 أو 3 ثوان).على الرغم من أن الكاميرا لديها مرآة مناسبة وضع قفل المتابعة جدا، ووضع تأخير التعرض يأتي في متناول اليدين جدا كلما لم يكن لديك الحبل البعيد لتسليم. تعمل أداة التحكم في حساسية إسو التلقائية نفسها في النموذج الجديد. يمكن أن يكون لديك الكاميرا تحديد الحد الأدنى من سرعة الغالق على أساس البعد البؤري للعدسة المستخدمة. وھذا یعني أن الکامیرا قد ترفع حساسیة إسو في حالة انخفاض سرعة الغالق إلی أقل من 1/200 ثانیة عند استخدام عدسة 200 مم ولکنھا تتركھا دون تغییر إلی 1/50 ثانیة إذا تم توصیل العدسة 50 مم (یمکن ضبط ذلك بدقة بواسطة المستعمل). كما تتوفر ميزة إسو التلقائية إسو في وضع التعريض اليدوي.



و نيكون D850 يوفر أقصى سرعة اطلاق النار مستمر من 7fps في وضع فكس، وهو خطوة إلى الأمام من 5fps من D810. وبالنظر إلى كمية البيانات التي تحتاج إلى نقلها خلال انفجار سريع، وهذه السرعة اطلاق النار ليست قصيرة من الظاهرة. هناك 9 فبس أسرع المتاحة مع اختياري مب-D18 متعدد الطاقة حزمة البطارية وبطارية إن-EL18b تركيبها. كما هو الحال مع D5، يمكنك اختيار لاطلاق النار في "راو M" (25.6MP) و أو "راو S" (11.4MP) لإنتاج ملفات أصغر من كامل القرار يعطي الذي يمكن تمديد اطلاق النار مستمر أكثر من ذلك وجعله أسهل (وبعبارة أخرى، أسرع) لنقل الصور.


أمام D850 نيكون

ما لم يتغير هو الطريقة الخرقاء بدلا من تخزين واسترجاع مجموعات من الإعدادات المستخدمة بشكل متكرر. نيكون D850 ديه منفصلة البنوك القائمة البنوك ومصارف الإعدادات المخصصة، وحتى إذا كنت تستخدم كلا كنت لا تزال لا يمكن تخزين جميع الإعدادات الخاصة بك، أقل بكثير تفعيلها في نفس الوقت. هذا أمر غريب إلى حد ما، حيث إن نيكون D7100 الذي يركز على مزيد من المتحمسين لديه اثنين من إعدادات المستخدم سهلة الوصول، المسمى U1 و U2. في حين أننا ندرك أن العديد من المصورين لا تستخدم البنوك الذاكرة / إعدادات المستخدم على الإطلاق على الكاميرات الخاصة بهم، ونحن لا تزال تحب أن ترى هذا ثابت في تحديث البرامج الثابتة في المستقبل.

نيكون D850 ديه المزدوج سد و شد فتحات بطاقة الذاكرة. تنفيذ نظام بطاقة اثنين هو مثال: يمكنك أن تقول الكاميرا لتسجيل كل صورة في وقت واحد على كل من بطاقات للنسخ الاحتياطي الفوري، تعيين بطاقة واحدة لتخزين الملفات الخام وغيرها من جبيغس، استخدم بطاقة الثانوية ل "تجاوز" - أنت أطلق عليه اسما. الكاميرا متوافقة مع شد و أوس-إي متوافقة سدك و سدكسك بطاقات الذاكرة.

على الجهة اليسرى، إذا عرض الكاميرا من الخلف، نجد ثلاثة أبواب مطاطية ثابتة ومثبتة بالثناء، تبقى مفتوحة حتى تغلقها. المأوى وراء هذه هي مجموعة واسعة جدا من منافذ الاتصال بما في ذلك موصل هدمي مصغرة، منفذ أوسب 3.0، وكذلك على حد سواء ميكروفون وسماعة رأس الرافعات. كما يتميز نيكون D850 بمنفذ إيثرنت ومتوافق مع جهاز الإرسال اللاسلكي وت-7. لاحظ أنه من أجل استخدام منفذ هدمي المصغر سيكون عليك شراء كبل هدمي من النوع C الذي تم بيعه بشكل منفصل، حيث لا يتم تضمين أي شيء مع الكاميرا.

و D850 نيكون توجه السلطة من بطارية جديدة إن-EL15a الملكية التي هي سيبا تصنيفها لقطات لا يصدق 1840. تلك التي تحتاج إلى مزيد من السلطة و / أو ترغب في تسريع اطلاق النار مستمر يجب النظر بجدية في اختياري مب-D18 متعدد الطاقة حزمة البطارية وبطارية إن-EL18b.

إرسال تعليق

دروس