تعرف علي كاميرا كانون Canon EOS 70D -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking//9
كاميرات
" اذا وجدت اي مشكله او اي شيء خطا او اي رابط معطل رجاءا اكتب تعليق وسوف نصلحه في اقرب وقت ممكن "

الأحد، 19 نوفمبر 2017

نوفمبر 19, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

كانون يوس 70D هو أحدث سلر المنحى المنحى للشركة. فإنه يحل محل كانون 60D، ولها العديد من التحسينات التي تميزه من أمثال كانون يوس 700D.

عدسة الكاميرا هو أكبر بكثير، وهناك الكثير من أزرار وظيفة واحدة، وشاشة لد السلبي على لوحة أعلى وأمر القيادة والعجلة الخلفية للوصول المباشر إلى إعدادات التعرض. انها أسرع من كل من 700D و 60 D، مع الوضع المستمر 7fps التي استمرت ل 108 جبيغس أو 16 إطارات راو قبل التباطؤ إلى سرعة البطاقة.

السعر، المواصفات والتصنيف على أساس حزمة الجسم فقط


كانون يوس 70D مراجعة: ما تحتاج إلى معرفته

إذا كنت لا تريد أن واد من خلال التفاصيل، الفقرة السابقة تلخص كانون يوس 70 بشكل جيد. هذا هو سلر متحمس التي تنتج سامية 20.4 ميجابيكسل الصور والفيديو ممتازة كذلك. انها ليست أحدث سلر حول بعد الآن، بعد أن تم استبدالها من قبل 80D، وأنه تم وقفها من قبل كانون، ولكن إذا كان يمكنك العثور على واحد، فإنه يستحق النظر على بعض النماذج الأحدث (انظر أدناه).

كانون يوس 70D استعراض: السعر والمنافسة
عندما استعرضنا في الأصل 70D يكلف 999 £ للجسم فقط. تم إيقافه رسميا من قبل الشركة المصنعة واستبداله كانون يوس 80D و كانون يوس 77D، ولكن لا يزال بإمكانك شراء واحدة من منافذ مختلفة لحوالي 600 £ (الجسم فقط)، وحوالي 880 £ بما في ذلك مجموعة عدسة 18-55mm .


كانون يوس 70D مراجعة: المرحلة الكشف

القرار 20 ميجابيكسل هو أعلى كانون حتى الآن لجهاز استشعار أبس-C، وتصميم أجهزة الاستشعار يختلف جذريا عن أي شيء رأيناه من قبل. كل بكسل ليس فقط يقيس شدة الضوء، ولكن أيضا الاتجاه، مع كل واحد تتكون من اثنين من الضوئيات التي تواجه اليسار واليمين. وهذا يساعد أجهزة الاستشعار على إجراء ضبط تلقائي للصورة في مرحلة الكشف، وتحديد ليس فقط ما إذا كانت الصورة في التركيز، ولكن أيضا، إن لم يكن، من قبل كم. وهذا يعني أن العدسة يمكن أن تقفز مباشرة إلى التركيز بدلا من المكوك ذهابا وإيابا في البحث عن صورة حادة.

تتوفر ميزة ضبط تلقائي للصورة في المرحلة في جميع كاميرات سلر الحديثة عند استخدام محددات الرؤية، ولكن في معظم الحالات يتم تعطيلها في وضع العرض المباشر. قدرة 70D على أداء مرحلة الكشف عن ضبط تلقائي للصورة مباشرة على أجهزة الاستشعار يجعلها أسرع بكثير من 60D للتركيز في وضع عرض لايف.

لقد رأينا هذه التقنية عدة مرات من قبل، وكان آخرها على يوس 700D. ومع ذلك، فقد اقتصرت التطبيقات السابقة على عدد قليل من نقاط الكشف مرحلة مخصصة تنتشر عبر أجهزة الاستشعار. ما هو خاص حول 70D هو أن كل بكسل تقريبا يمكن أن تسهم في مرحلة الكشف عن ضبط تلقائي للصورة. يتم اقتباس المنطقة النشطة بنسبة 80٪ من الإطار، أفقيا وعموديا - لا يمكنك وضع نقطة ضبط تلقائي للصورة الحق على حافة الإطار.

ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي أن وضع العرض المباشر هو أكثر فائدة بكثير من أي كانون (أو نيكون أو بنتاكس) سلر. فهو يساعد على أن تكون الشاشة مفصلية، مع المفصلي الجانبي الذي يسمح لها بإمالة لأعلى ولأسفل إلى الجانب واليمين للحصول على صور ذاتية - وهي ميزة غائبة بشكل واضح من نيكون D7100 والإطار الكامل كانون ونيكون إس إل آر إس.


كانون يوس 70D مراجعة: واي فاي والاتصال

تم بناء واي فاي، مع نفس الوظائف التي شاهدناها على كانون يوس 6D. وهي تشمل جهاز التحكم عن بعد عن طريق تطبيقات اي فون والروبوت المصاحبة، مع الوصول إلى إعدادات التعرض والقدرة على نقل نقطة ضبط تلقائي للصورة باستخدام شاشة تعمل باللمس الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. في حين أن 6D كان لابد أن تفعل مع السطحي عرض لايف ضبط تلقائي للصورة، وكان 70D أكثر استجابة بكثير عند اطلاق النار عن بعد. التطبيق يمكن أيضا الوصول إلى بطاقة الكاميرا لعرض معاينات ملء الشاشة مع البيانات الوصفية إكسيف، وتطبيق تقييمات النجوم والتحريض على نقل.

نحن نقدر كيف يمكن الوصول إلى كل من اطلاق النار عن بعد وسائط التصفح صورة دون قفل الضوابط الكاميرا. ظهرت الصور في التطبيق في غضون ثانيتين من القبض عليه، مما يتيح لنا استخدام باد لمراجعة لقطات بمزيد من التفصيل أن الشاشة 3in الكاميرا تسمح. ومع ذلك، تقتصر المعاينات والتحويلات على 2.5 ميغابكسل، لذلك ليس من المفيد جدا لفحص التركيز. يؤدي تمكين واي-في إلى تعطيل منفذ أوسب والتقاط الفيديو، لذا لا يمكن استخدام الجهاز اللوحي كمرصد فيديو عن بعد.

لقد عمل تطبيق يوس بشكل جيد في اختباراتنا، ولكن لم نتمكن من توصيل هاتف نيكسوس 4 الذكي إلا عبر شبكة موجودة بدلا من إجراء اتصال مباشر. لقد سمعنا الآخرين جعلت اتصالات مباشرة مع أجهزة مختلفة، ولكن إذا كان هذا هو سمة أساسية لك قد يكون من المفيد ظهرت جنبا إلى جنب لمتاجر التجزئة واختباره مع الجهاز الخاص بك.

إرسال تعليق

دروس