انخفاض الضوء نصائح التصوير الفوتوغرافي -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking//9
كاميرات
" اذا وجدت اي مشكله او اي شيء خطا او اي رابط معطل رجاءا اكتب تعليق وسوف نصلحه في اقرب وقت ممكن "

الخميس، 23 نوفمبر 2017

نوفمبر 23, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم راح نتكلم عن تصوير اليلي تابع معنا الدرس اذا كنت محتم بتصوير اليلي
التصوير الضوئي الخفيف ليس بالضرورة مجرد التصوير الليلي، كما يفترض كثير من الناس. يمكن أن تكون هناك كميات مختلفة من الضوء القادم من مصادر مختلفة وأيا كان أقل من ضوء النهار خارج، وأنا أعتبر الإضاءة المنخفضة. التصوير داخل المنزل دون الكثير من الضوء المحيط (كما هو الحال في العديد من منازلنا) وكذلك الضوء الذي هو بالكاد مرئية لعيوننا في الليل، ويعتبر أيضا أن تكون الإضاءة المنخفضة. في هذه المقالة، وسوف نقدم نصائح حول كيفية التقاط الصور في مختلف بيئات الإضاءة المنخفضة، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق.


ثلاثة مستويات من الضوء المنخفض

قبل أن نذهب أبعد من ذلك، دعونا أولا تحديد مستويات مختلفة من الإضاءة المنخفضة وتصنيفها، حتى نتمكن من الرجوع إليها في الأمثلة. على الرغم من أنه من الصعب جدا لتصنيف كمية الضوء، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه هو مجموعة طويلة من الضوء بين مشرقة جدا والملعب الأسود، فقط من أجل جعل من الاسهل لشرح والرجوع إلى، ما زلت قررت تقسيم في ثلاث فئات:

  1. مرئية: في وضح النهار، عندما يحدث ليكون في المناطق الظل وراء المباني، تحت الأشجار الكبيرة أو الجسور.
  2. ضوء منخفض: بعد غروب الشمس، عندما يمكنك أن ترى بوضوح كل شيء من حولك، ولكن يمكنك أن تقول أنه هو الحصول على الظلام أو عندما كنت في الداخل.
  3. الظلام: في الليل، عندما يمكنك أن ترى فقط ألمع الكائنات:
أنا متأكد من أنك قد تأتي عبر جميع الحالات المذكورة أعلاه في وقت ما مع الكاميرا، وربما حتى وجدت أنه من الصعب ومحبطة لالتقاط الصور في تلك الظروف. دعونا نذهب من خلال واحد أعلاه في وقت واحد ونرى ما يمكنك القيام به لالتقاط صور جيدة في جميع ظروف الإضاءة الخافتة.

1- انخفاض ضوء التصوير: ظروف مرئية

هل كان لديك وضع حيث كنت في ظل خلال النهار وحاولت التقاط صورة؟ كان هذا واحدا من بلدي الإحباط عندما اشتريت بلدي أول دسلر، لأنني لم أستطع أن أفهم لماذا صوري كانت تخرج ضبابية. في بعض الأحيان، فإن الصور على لد الخلفية للكاميرا تبدو موافق، ولكن عندما رأيتها في نهاية المطاف على شاشة الكمبيوتر، فإنها جميعا تكون ضبابية قليلا. لم يكن لدي أي فكرة لماذا كان يحدث، والحاجة حقا لمعرفة السبب.

كما اكتشفت لاحقا، على ما يبدو، عيوننا يمكن أن نرى مجموعة أوسع بكثير من الضوء، والذي يعرف باسم "مجموعة ديناميكية" في التصوير الفوتوغرافي، من الكاميرات لدينا القيام به. لذلك، على الرغم من أنك قد تعتقد أن هناك الكثير من الضوء عندما كنت في منطقة الظل، في الواقع، قد يكون هناك ضوء غير كاف للكاميرا لالتقاط الصورة بشكل فعال. اعتمادا على إعدادات الكاميرا الخاصة بك، قد يكون هناك عواقب اثنين: أ) سيكون لديك صورة ضبابية و ب) قد يكون لديك الكثير من الضوضاء في الصورة الخاصة بك.


1- تبادل لاطلاق النار بسرعة أعلى مصراع الكاميرا لتجنب الصور ضبابية

لذلك، لماذا يحدث صور ضبابية؟ الجواب هو في سرعة مصراع الكاميرا. إذا كانت سرعة الغالق منخفضة جدا، فستحصل على اهتزاز الكاميرا و / أو ضبابية الحركة من الموضوعات المتحركة. لتجنب اهتزاز الكاميرا، يجب عليك دائما محاولة لاطلاق النار بسرعة أسرع مصراع الكاميرا. قد تسأل "ما هي سرعة مصراع سريع؟". ذلك يعتمد على البعد البؤري للعدسة. إذا كنت تصور موضوعا مع عدسة واسعة الزاوية بين 10-24mm، قد تحصل بعيدا مع سرعات مصراع تحت 1 / 50th من الثانية، اعتمادا على الكاميرا الخاصة بك عقد تقنية. إذا كنت تستخدم عدسة تليفوتوغرافي أطول من 100MM، أوصي تطبيق قاعدة متبادلة لحساب سرعة الغالق الأمثل. بالنسبة لمعظم التصوير اليومي، يجب أن تكون سرعة الغالق 1 / 200th-1 / 250th من الثانية سريعة بما يكفي لتحقيق نتائج حادة وتجنب ضبابية الحركة.


2- تقليل الفتحة الخاصة بك إلى أقل عدد (و / إيقاف)

ولكن لاطلاق النار بسرعة سرعات مصراع مثل 1 / 200th من الثانية يعني أنك بحاجة إلى الكثير من الضوء. في حالتنا، ليس لدينا ما يكفي من الضوء، فماذا نفعل؟ أول شيء سوف تحتاج إلى محاولة القيام به هو تقليل فتحة العدسة إلى أدنى عدد على الكاميرا. تقليل الفتحة يعني المزيد من الضوء سوف تمر من خلال العدسة في جسم الكاميرا، والتي سوف تسمح لك لاطلاق النار بسرعة أسرع مصراع الكاميرا. من أجل القيام بذلك، سيكون لديك إما التحول إلى وضع "أولوية الفتحة" أو يدويا تجاوز فتحة الخاص بك في أي وضع كنت تستخدم. ثم، بدء خفض فتحة الخاص بك حتى تحصل على أقل عدد الكاميرا الخاصة بك تسمح.


3- استخدام عدسة أسرع

أقل عدد يعتمد على سرعة العدسة. معظم العدسات التكبير المستهلك تقتصر على و / 3.5 للحصول على أقصى فتحة، في حين أن العدسات التكبير المهنية لديها فتحة F / 2.8 وبعض العدسات رئيس (ثابتة) يمكن أن تذهب على طول الطريق إلى f / 1.2. كيف يؤثر انخفاض فتحة العدسة على سرعة الغالق؟ دعونا نقول كنت اطلاق النار على f / 8.0 الفتحة وسرعة مصراع 1 / 125th. يؤدي تقليل الفتحة إلى f / 5.6 إلى مضاعفة سرعة الغالق إلى 1/250 من الثانية، في حين أن خفضه إلى f / 4.0 سيضاعف سرعة الغالق إلى 1/500 ثانية، وهو ما يكفي لتجميد الحركة. إذا كان لديك عدسة سريعة مع فتحة أقصى من f / 1.4 أو f / 1.8، فقط نضع في اعتبارنا أن خفض الفتحة إلى أقل عدد سيقلل أيضا عمق الميدان، لذلك سيكون لديك للتأكد من الحصول على التركيز الصحيح قبل التقاط صورة. إذا كنت اطلاق النار نيكون، أوصي الحصول على واحدة من العدسات الرئيسية التالية، اعتمادا على ميزانيتك: نيكون 50MM و / 1.4G، نيكون 50MM و / 1.8D ونيكون 35MM و / 1.8G (دكس فقط). هناك اختيار مماثل لكاميرات كانون كانون: كانون إف 50MM و / 1.4 أوسم، كانون إف 50MM و / 1.8 إي، كانون إف 28MM و / 1.8 أوسم.


4- استخدام عدسة مع تقنية تثبيت الصورة

هل العدسة لديك فر (الاهتزاز الحد) أو إس (تثبيت الصورة)؟ إذا كان الجواب لا، وهذا أمر سيئ للغاية، لأن الواقع الافتراضي / إس حقا العمل! أحدث تكنولوجيا "فر إي" من نيكون يمكن أن تسمح لك بإطلاق النار حتى 4 مرات أبطأ عندما يتعلق الأمر سرعة مصراع الكاميرا دون إضافة أي طمس على الصورة (واقعيا، انها أشبه 3 مرات) بالمقارنة مع العدسات غير فر. لذلك، دعونا نقول أنه مع عدسة العادية تحتاج 1 / 250th من الثانية للحصول على صورة حادة. مع نظام فر / إس، هل يمكن أن تقلل من سرعة مصراع الكاميرا على طول الطريق إلى 1/30 من الثانية أو أكثر ولا تزال تحصل على نفس الصورة حادة! العديد من العدسات التكبير المستهلك مثل نيكون 18-55mm و / 3.5-5.6G فر ونيكون 18-200mm و / 3.5-5.6G فر إي تأتي مع تكنولوجيا الواقع الافتراضي. في حين أنه من المؤكد أن يكون فر في هذه العدسات متعددة الاستخدامات، للأسف، هذه العدسات هي أيضا أبطأ وليس حادة مثل العدسات الرئيسية مثل نيكون 50MM و / 1.4G. العدسات التكبير مع فتحة ثابتة والتكنولوجيا فر / إس هي المهنية، وعدسات باهظة الثمن مثل نيكون 70-200mm و / 2.8G فر إي (قراءة بلدي نيكون 70-200mm فر إي مراجعة) في الصورة أدناه، ضوء التصوير.


1.5) زيادة الكاميرا إسو

ماذا لو كنت قد خفضت بالفعل الفتحة الخاصة بك إلى أقل عدد وكنت لا تزال تحصل على سرعة مصراع بطيئة؟ الجواب ثم هو زيادة الكاميرا إسو (حساسية الاستشعار)، لجعل جهاز استشعار جمع الضوء بشكل أسرع. إذا كنت تصور في إسو 100 وتخبرك الكاميرا بأن سرعة الغالق هي 1/25 من الثانية، فستحتاج إلى زيادة إسو إلى 400 للحصول على سرعة الغالق 1/100 من الثانية. كيف أحسب ذلك؟ في الأساس، مضاعفة إسو تضاعف سرعة الغالق الخاص بك. لذلك، وزيادة إسو الكاميرا من 100 إلى 200، يزيد من سرعة الغالق الخاص بك من 1/25 من الثانية إلى 1/50 من الثانية. ثم زيادة ذلك أكثر من 200 إلى 400 يزيد من سرعة مصراع الكاميرا من 1/50 من الثانية إلى 1/100 من الثانية. من الناحية الفنية، فإن سرعة الغالق في الكاميرات مختلفة قليلا (1 / 30th، 1 / ​​60th و 1 / 125th من الثانية)، ولكنني استخدمت الأرقام المذكورة أعلاه لجعله أسهل للفهم. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أن مضاعفة إسو تضاعف سرعة الغالق.


كن حذرا مع زيادة إسو الخاص بك إلى عدد كبير، والحساسية أعلى حساسية يعني أن المزيد من الحبوب / الضوضاء سوف تظهر في الصور الخاصة بك. معظم الكاميرات الحديثة يمكن التعامل مع مستويات الضوضاء تصل إلى إسو 800 بشكل جيد، في حين أن أعلى من خط كامل الإطار الكاميرات المهنية يمكن أن تنتج القليل جدا من الضوضاء حتى في إسو 3200 وما فوق.


2) انخفاض ضوء التصوير: ظروف الإضاءة المنخفضة

دعونا ننتقل الآن إلى وضع أكثر تعقيدا، حيث كمية الضوء بسرعة تنخفض بعد غروب الشمس أو كنت اطلاق النار في الداخل في بيئة سيئة الإضاءة. ومن الواضح أن أول شيء في محاولة هو تقليل فتحة الخاص بك وزيادة إسو الخاص بك، كما يقول أعلاه. ولكن بعد ذلك تحصل على النقطة حيث كنت ماكسد خارج على الفتحة وقد وصلت بالفعل إسو 800 وكنت لا تزال غير قادرة على الحصول على صور حادة. ماذا تفعل بعد ذلك؟


2.1) الوقوف أقرب إلى مصدر الضوء

كلما كنت أقرب إلى مصدر الضوء، والمزيد من الضوء سيكون هناك لاستخدام الكاميرا. نوافذ كبيرة هي مصادر كبيرة للضوء، لذلك فتح تلك الستائر والستائر والسماح للضوء ندخل في الغرفة. نسيت أن أحضر الومضات عندما كنا تصوير المجموعة أدناه، لذلك وجدنا بسرعة حل عن طريق فتح بوابة كبيرة والسماح الكثير من الضوء الخارجي في.


2.2) استقرار نفسك

هذا صحيح - تعلم لتحقيق الاستقرار في نفسك وعقد الكاميرا بشكل أفضل. استخدام يدك اليسرى لدعم الكاميرا عن طريق وضعه مع راحة يدك في ما بين عدسة الكاميرا وجسم الكاميرا (أو أينما كان مركز الوزن). اسحب المرفقين نحو جسدك. إذا كنت تستطيع، والجلوس مع الركبة اليمنى على الأرض واستخدام ساقك اليسرى كدعم من قبل يستريح ذراعك اليسرى على ذلك. اضغط برفق على زر الغالق وانظر ما إذا كان يمكنك الحصول على صورة حادة. ممارسة هذا وتقنيات أخرى، وسوف تكون قادرة على اطلاق النار بسرعة منخفضة جدا مصراع الكاميرا دون إدخال اهتزاز الكاميرا.


2.3) دفع إسو الخاص بك إلى عدد أعلى

ما هو أفضل، صورة ضبابية أو صورة حادة مع مزيد من الضوضاء؟ أنا أفضل هذا الأخير. دفع إسو الخاص بك إلى عدد أعلى واتخاذ لقطة. معرفة ما إذا كان مستوى الضوضاء هو مقبول لك. هناك الكثير من برامج إزالة الضوضاء هناك مثل الضوضاء النينجا التي يمكن أن تساعدك على تنظيف صورة. جربها ومعرفة ما إذا كانت النتيجة النهائية بعد مرحلة ما بعد المعالجة جيدة بما فيه الكفاية لتلبية احتياجاتك. على الرغم من أنني شخصيا محاولة البقاء تحت إسو 800، وأحيانا أنا دفع الألغام إلى إسو 1600 أو حتى 3200، عند الحاجة. على بلدي كامل الإطار نيكون D700 الجسم، وأنا يمكن أن تدفع ما يصل إسو إلى 6400 كل مرة واحدة في حين.


2.4) تبادل لاطلاق النار في الخام ونقصان طفيف

أنا شخصيا تبادل لاطلاق النار دائما في راو، لأنني يمكن استرداد بعض التفاصيل من صورة إذا كنت أوفيرسبوس أو أقل من ذلك. مع صورة جبيغ، لديك خيارات محدودة جدا لاستعادة صورة. في بعض الحالات، أنا عمدا أضعف صورة عن طريق استخدام زر تعويض التعرض، مما يزيد من سرعة مصراع الكاميرا. أنا عادة تسمح 1-1.5 توقف من التعرض للتعويضات السلبية ... أي شيء أعلاه قد لا تسمح لي لاسترداد التفاصيل التي تحتاج إليها. جربها، إنها فعالة! بعض المصورين يقدمون المشورة إلى التعرض لأقواس، ولكني شخصيا أفضل استخدام تعويض التعرض بدلا من ذلك.



2.5) كن حذرا حول ضبط تلقائي للصورة

في بيئات الإضاءة المنخفضة، قد تبدأ الكاميرا في فقدان قدرات ضبط تلقائي للصورة. هذا ما يحدث عندما لا يكون هناك ما يكفي من الضوء - الكاميرا لا يمكن التفريق بين الكائنات بعد الآن، تماما كما لو كنت لتوجيهها في جدار أبيض عادي. وقد تم تجهيز العديد من الكاميرات دسلر مع ضوء "أف مساعدة" أمام الكاميرا التي تضيء تماما مثل مصباح يدوي عندما لا يكون هناك ما يكفي من الضوء لإلقاء الضوء على الموضوع. إذا كان لديك مثل هذه الوظائف، وتحويلها بالتأكيد في بيئات قاتمة. على نيكون دسلرس، قم بتحويل الكاميرا من الوضع المستمر ("C") إلى وضع واحد ("S") لتشغيل هذه الميزة. عندما تركز على موضوع، تأكد من أنه يبدو حادا في عدسة الكاميرا. إذا كان ضبابية، في محاولة لإعادة اكتساب التركيز من قبل نصف الضغط على مصراع / زر ضبط تلقائي للصورة. في العديد من الحالات لن تتمكن من معرفة ما إذا كانت الكاميرا قادرة على التركيز بشكل صحيح على هذا الموضوع حتى تأخذ الصورة. في هذه الحالة، تأكد من التكبير والتحقق من حدة الصورة على لد الخلفية للكاميرا.


2.6) استخدام كاميرا الإطار الكامل

جهاز استشعار الإطار الكامل مكلف، ولكن مفيدة جدا في حالات الإضاءة المنخفضة. يمتلك نيكون D700 (فكس / فول فريم) نفس الضجيج تقريبا في إسو 3200 مثل جهاز استشعار نيكون D300 (جهاز استشعار دكس / كروسد) في إسو 800. إنه حقا يحدث فرقا كبيرا في بيئات الإضاءة المنخفضة. خلال رحلتي الأخيرة إلى فيغاس، وأنا اطلاق النار على العديد من الصور في ليلة باليد مع D700. إذا كان لدي جهاز استشعار دكس، وكنت في حاجة الى ترايبود للحصول على صور مماثلة، لأنني بالفعل دفع القدرة على الإضاءة المنخفضة من D700 عند هذه النقطة.



2.7) استخدم مونوبود أو ترايبود

وأخيرا، وليس آخرا، حاول استخدام مونوبود أو ترايبود التي سوف تساعد حقا مع الحفاظ على العتاد الخاص بك لا يزال. مونوبود هو مفيد في بعض الحالات، ولكن أنا شخصيا أفضل استخدام ترايبود لمعظم التصوير بلدي الإضاءة المنخفضة. مع ترايبود، هل يمكن تعيين إسو الخاص بك إلى أدنى عدد لتقليل كمية من الضوضاء واطلاق النار بسرعة بطيئة جدا مصراع الكاميرا. من الواضح، مصراع بسرعة بطيئة يعني أنك سوف تحصل على الكثير من الضبابية في الصور الخاصة بك، ولكن في بعض الحالات، ليست مشكلة، وأحيانا حتى تبدو باردة! تأكد من استخدام حامل ثلاثي القوائم قوي، وليس واحدا من تلك البلاستيكية الرخيصة.


3) الإضاءة المنخفضة التصوير: الظروف المظلمة

في بيئات سيئة الإضاءة وفي الليل، العديد من النصائح أعلاه لا طائل منه، لأن لديك أي ضوء للعمل مع.


3.1) استخدم حامل ثلاثي القوائم

التصوير باليد هو ببساطة مستحيل في الليل (إلا إذا كنت ترغب في خلق تأثير سيئة حقا المظهر من ضبابية الحركة). A ترايبود جيدة، قوي لا بد منه للتصوير الفوتوغرافي ليلا، لأنك تتعامل مع سرعة الغالق بطيئة جدا وكل المسائل الاهتزاز. فمن الأفضل لاستخدام جهاز التحكم عن بعد أو نظام الإفراج كابل مع الكاميرا في تلك الحالات، ولكن إذا لم يكن لديك واحدة، حاول استخدام جهاز توقيت الكاميرا. أنها ليست جيدة كما من الحل كما تحكم عن بعد، لأنك لا تزال بحاجة الى الضغط على زر المصراع، الذي يهتز مؤقتا الإعداد. مجرد استخدام فترة زمنية أطول للموقت الخاص بك، ويجب أن تكون جيدة للذهاب.


3.2) استخدام مصباح يدوي للضوء اللوحة

إذا كان موضوعك مظلما جدا، فاستخدم ضوء الفلاش لإضافة بعض الضوء إليه. اللوحة الخفيفة هي جميلة جدا ويمكنك الحصول على بعض الطلقات لطيف حقا من خلال اللوحة مع الضوء، وخاصة إذا كنت تستخدم ألوان مختلفة.



3.3) استخدام التركيز اليدوي

عندما تكون مظلمة جدا، لن تعمل وظيفة ضبط تلقائي للصورة. إذا كان موضوعك قريب، حاول استخدام ضوء "أف أسيست" في الكاميرا للحصول على تركيز جيد. إذا كان الموضوع الخاص بك أبعد من ذلك، حاول استخدام مصباح يدوي لإلقاء الضوء على الموضوع الخاص بك والسماح الكاميرا للتركيز. إذا كان الموضوع الخاص بك بعيدا أو لم يكن لديك مصباح يدوي، وسوف تحتاج إلى التركيز يدويا على الموضوع الخاص بك. في معظم الأحيان، وضع العدسة ل "اللانهاية" التركيز يعمل كبيرة، ولكن في بعض الحالات سيكون لديك لمحاولة التقاط صورة، ثم ضبط التركيز حسب الحاجة. بمجرد الحصول على التركيز، تأكد من إيقاف التركيز التلقائي بحيث لا تحاول الكاميرا التركيز مرة أخرى. من الواضح، لا تتحرك ترايبود الخاص بك بعد الحصول على التركيز.


3.4) الممارسة والممارسة والممارسة!

أنا لا يجب أن أقول الكثير هنا - مجرد ممارسة بقدر ما تستطيع، وسوف تحصل على أفضل في أي وقت من الأوقات!
التصوير الإضاءة المنخفضة هو الكثير من المرح ويجب أن تلعب بالتأكيد وتجربة مع الكاميرا في ظروف الإضاءة المختلفة. إذا كنت تعلم كيفية التقاط الصور في ضوء انخفاض، سيكون لديك فرصة لاتخاذ بعض الصور المدهشة التي لديها شعور مختلف لهم بالمقارنة مع الصور اليومية في ضوء النهار :)


إرسال تعليق

دروس