اقوي عزل في عدسات كانون 135mm f / 2 -->

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking//9
كاميرات
" اذا وجدت اي مشكله او اي شيء خطا او اي رابط معطل رجاءا اكتب تعليق وسوف نصلحه في اقرب وقت ممكن "

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

نوفمبر 21, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركانة .. اهلا بكم ومرحبا في مدونة مصوراتي اليوم راح نتكلم علي عدسة 135 لفتحه عدسة 2.0 وهي تعتبر اشهر عدسة واقوي عدسة بنسبه للمصورين المحترفين لانها تتميز بفتحه عدسه 2.0 يعني سوف تتيح اك عزل قوي جدا في صور البورتريه .. وايضا سوف تقدم لك العدسه شارب ووضوح لصور جدا تعال نتكلم عن العدسه قليلا .. ولكن ملحوظه العيب الوحيد في العدسه هي سعرها الغالي بنسبه العدسات الاخري .. ولكن لو تملك مزنيتها وتريد عدسه لتصوير الاشخاص باحترافيه . سوف تكون هذه افضل عدسه لك


معلومات عن عدسة 135mm f.20

أنها حادة جدا، فمن سريع جدا، أنها بنيت بشكل جيد جدا وأنها هي واحدة من أقل تكلفة L العدسات كانون يجعل. هو للغاية كانون إف 135mm f / 2l أوسم عدسة. إذا 135mm هو البعد البؤري التي تحتاج إليها، فلن تكون بخيبة أمل من قبل 135 L. ننظر إلى نهاية هذه العدسة وترى ما يبدو وكأنه كمية كبيرة بشكل غير عادي من الزجاج. من تبدو من الصور الناتجة، يجب أن يكون الزجاج جيدة حقا. إن عدسة كانون إف 135mm f / 2L أوسم تشتهر بحدة الصورة. وبشكل أكثر تحديدا، فإن 135 L لديها الحدة لائق في f / 2.0 مع الحدة المتزايدة إلى مثيرة للإعجاب في و / 2.8. خصوصا مثيرة للإعجاب هي هذه العدسة "زاوية الحدة حيث يضع معظم العدسات التكبير للعار. سوف أبس-C (1.6X) المستخدمين الجسم تجد زوايا الحلاقة حادة في و / 2.8 وتوقفت إلى و / 4، كامل كامل إطار الصورة دائرة حادة للغاية.

التظليل قوي في f / 2 على الجسم كامل الإطار، ولكن الصور على نحو سلس بسرعة عندما يتم إيقاف العدسة لأسفل. تشويه تسيطر بشكل جيد جدا مع تشويه مدبب طفيف فقط. اللون والتباين هي لطيفة جدا. و f / 2.0 فتحة واسعة للغاية (سريع) لهذا البعد البؤري.

 هذا ثاني أطول البعد البؤري عدسة كانون إف المصنوعة حاليا مع فتحة أوسع من f / 2.8. لهذا السبب (وأكثر لمتابعة)، وغالبا ما ينصح هذه العدسة للتصوير الفوتوغرافي العمل في الأماكن المغلقة الرياضة. ما يأتي مع الفتحة واسعة 135 L هو القدرة على إزالة خلفية تشتيت من صورتك. عزل الموضوع الخاص بك - تبادل لاطلاق النار في مجموعة الفتحة السفلى لفصل ممتاز من الخلفية. 

تساعد فتحة 8 النصل على إبقاء أوف) خارج التركيز (يسلط الضوء على الجولة والنعومة. كما هو الحال دائما مع عدسة واسعة الفتحة، مشاهد عدسة مشرق يحيي عينيك. وعموما، عدسة واسعة الفتحة تمكن نقاط أف حساسية أعلى. تركز عدسة كانون إف 135mm f / 2L أوسم لينس بسرعة ودقة حتى في الإضاءة الخافتة - وهي ميزة هامة أخرى للعدسة الرياضية للعمل في الأماكن المغلقة. حلقة أوسم (بالموجات فوق الصوتية موتور) بهدوء وبسرعة أقفال التركيز ويتيح فتم (دليل بدوام كامل) التركيز. يتم توفير مفتاح حد التركيز. التركيز اليدوي سهل مع عصابة التركيز على نحو سلس وجيد الحجم. التركيز الداخلي - 135 f / 2 لا تمتد ولا 72mm عنصر الجبهة تدوير أثناء التركيز.


مثل عدسات كانون L سيريز، فإن عدسة كانون إف 135mm f / 2L أوسم لديها جودة بناء جيدة جدا. حجم (3.2 × 4.4 "/ 82.5 × 112 ملم) والوزن (1.7 رطل / 750 جرام) (ولون) من هذه العدسة لا تفرض - وربما لن تحصل على الكثير من الاهتمام معها.

إرسال تعليق

دروس